توقيع اتفاقية بين تابعة لـ”أجيليتي” و”مؤسسة الخليج” لإصدار أسهم جديدة

بدر الخرافى ضمن قائمة أقوى العرب تحت سن الأربعين
August 6, 2017
“الكويتي الوطني” تقلص عجز الموازنة في الامارات عام 2017 والعودة الى تسجيل فائض في 2018
August 6, 2017

[:ar]

 أعلنت شركة تريستار هولدينغز ليمتد، التابعة لشركة أجيليتي للمخازن العمومية، عن توقيع اتفاقية مع مؤسسة الخليج للاستثمار بالكويت لإصدار أسهم جديدة في الشركة، والتي ستشترك فيها المؤسسة بمبلغ 100 مليون دولار.

وقالت “أجيليتي” في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الثلاثاء، إن نسب الملكية ستبلغ بعد شراء الأسهم الجديدة 19.4% لصالح مؤسسة الخليج للاستثمار من إجمالي عدد الأسهم المُصدرة من قبل “تريستار”.
وأضافت الشركة أن حصتها والسيد يوجين ماين، مؤسس تريستار ورئيسها التنفيذي، ستصبحان بعد الإصدار 64.5%، و16.1% على التوالي. وسوف تُستخدم عائدات هذه الصفقة لتمويل نمو “تريستار” والتوسع مستقبلاً.
وأوضحت “أجيليتي” المدرجة في بورصتي الكويت ودبي، أن الأثر المالي للصفقة المُشار إليها سوف ينعكس في البيانات المالية للشركة في الربع الثالث من عام 2017.
كانت “أجيليتي” أعلنت، أمس، عن تسلمها إخطاراً بدعوى مُقامة ضدها أمام المحكمة الجزئية الأمريكية في المقاطعة المركزية في كاليفورنيا.
وبلغت أرباح “أجيليتي” بالربع الأول من العام الجاري 14.6 مليون دينار، مقابل أرباح بقيمة 13.1 مليون دينار للفترة المماثلة من عام 2016، بنمو نسبته 11.1%، علماً بأن الشركة لم تُفصح بعد عن بيانات الربع الثاني.
سرمد News

[:]

Comments are closed.