مجلس الأعمال الكويتي في دبي يناقش سبل التعاون مع غرفة الشارقة

الرشيدي: أداء متميز لمجلس الأعمال الكويتي في دبي
August 24, 2017
The New Angle On Foreign Online Dating Just Released
August 24, 2017

أكد سعد الربيعان رئيس مجلس الأعمال الكويتي في دبي والإمارات الشمالية لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن المجلس عقد اجتماعا مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة لمناقشة جميع سبل التعاون بين الطرفين . وكان التركيز الرئيسي خلال الاجتماع على تبادل المعلومات والبيانات حول الشركات الكويتية العاملة في إمارة الشارقة.

جاء ذلك على هامش فطور عمل استضافته غرفة تجارة وصناعة الشارقة لاستعراض سبل تعزيز العلاقات التجارية بين القطاع الخاص في إمارة الشارقة ومجتمع الأعمال الكويتي.

وقال الربيعان “إن مجلس الأعمال الكويتي سيعمل بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة لتحديث قاعدة بيانات المجلس عن الشركات والمؤسسات الكويتية العاملة في الشارقة في مختلف المجالات الصناعية والتجارية والمهنية”.

وأضاف أن المجلس يسعى إلى تعزيز حضور رجال الأعمال الكويتيين في الشارقة وخدمتهم في تنمية أعمالهم في الإمارة. وقال “نود أن نشكر غرفة تجارة وصناعة الشارقة على تعاونها الكبير في هذا المجال”.

تم تأسيس مجلس الأعمال الكويتي في العام الماضي تحت مظلة غرفة دبي كمنظمة مستقلة غير ربحية تهدف إلى تعزيز الخبرات والفرص والعلاقات التجارية لرجال الأعمال والمهنيين والشركات الكويتية العاملة في دبي والإمارات الشمالية.

Comments are closed.