نبذة عن مجلس الأعمال الكويتي

أنشىء مجلس الأعمال الكويتي في مايو 2016 تحت مظلة غرفة دبي كمنظمة مستقلة غير هادفة للربح. ويهدف المجلس إلى تعزيز الخبرات والفرص والعلاقات لرجال الأعمال والشركات الكويتية العاملة في دبي والإمارات الشمالية) الشارقة، عجمان، أم القيوين، رأس الخيمة، الفجيرة).

مجلس الأعمال الكويتي هو الأول من نوعه لمجتمعات الأعمال خارج دولة الكويت. حيث تم إنشاؤه بمبادرة نخبة من الشركات الكويتية والشخصيات ورجال الأعمال في دبي والإمارات الشمالية.



خدماتنا

أحداث خاصة

التنظيم والمشاركة في الأنشطة التي من شأنها أن تعزز خبرة أعضاء المجلس مثل: ورش العمل والمعارض والمؤتمرات. وتنظيم فعاليات وأنشطة اجتماعية من أجل تعزيز العلاقات مع الأعضاء الآخرين مثل الأعياد الوطنية وحفلات الاستقبال وغيرها.

شراكات واتفاقيات

توقيع اتفاقيات وشراكات مع الجهات الحكومية والكيانات الخاصة وذلك للحصول على امتيازات حصرية للأعضاء مثل (العروض الخاصة، الاعفاء من الرسوم، الاستشارة المهنية والمزيد) لمساعدتهم على تنمية أعمالهم.

دراسات وتقارير

إصدار الدراسات والتقارير بالتعاون مع الشركات الاستشارية والهيئات الحكومية ذات الصلة بمجتمع الأعمال الكويتي في دبي وشمال الإمارات.

التأييد

يقوم مجلس الأعمال الكويتي بالرصد والاستماع للقضايا التي تخص الأعضاء من خلال تأسيس قنوات رسمية، دراسة وتقييم التفاصيل التي تؤثر على الأطراف المعنية والسعي لإيجاد حل سريع يوفر حلولاُ عملية مثل (الرسوم الحكومية، ونظام المعاشات الاجتماعية وغير ذلك).

مجلس الإدارة

سعد عبدالله الربيعان
رئيس المجلس
فهد عدنان الشطي
نائب رئيس المجلس – ممثلاً لشركة أجيليتي
لمى بورسلي
الأمين العام
الأمين العام
أمين الصندوق
بدر ناصر الخرافي
عضو مجلس إدارة
عضو مجلس إدارة
الأمين العام
محمد الربيعان
نائب رئيس المجلس
سعد عبدالله الربيعان
رئيس المجلس
رمزي الزرعوني
أمين الصندوق – ممثلاً لشركة أجيليتي
محمود الرفاعي
عضو مجلس إدارة – ممثلاً للهاشمية العقارية

شركاؤنا